Loading...

آخر المواضيع

الزيارات:

أسطورة

الاثنين، 16 مارس 2015

رسمته أسطورة  في خيالها  ..أدهشها تعلقها به لهذه الدرجة

-        التقت به ..تذكرت المثل الشعبي الذي يقول :- ( ياللي إمزوق من بره إيش حالك من جوه)  .
أعلن هـــنا
أطلب الإعلان فى هذه المساحة
300x250

إحصل على تعليقات 1 التعليقات:

شكراً لتعليقاتكم

تبادل إعلانات